Considerations To Know About التشبيك المهني للنساء الرياديات

Wiki Article



لا يجتمع الراعي بالموظف يومياً، كما لا يجب أن تكون على شكل منتورينغ، الهام هو أنَّ الراعي -الشخص المؤثِّر تأثيراً كبيراً- يُكرِّس نفسه لمساعدة الموظف وتزكيته لنيل المزيد من الفرص في الشركة.

*جميع مناهج أصالة التدريبية مصممة بالعربية، لذلك لا يفقد التدريب أي جزء من محتواه نتيجة للترجمة من اللغات الأخرى.

يُنْتِجُ العديد من هؤلاء الأصدقاء أيضاً محتوىً عبر الإنترنت، وقد شاركنا محتوى بعضنا بعضاً، وتبادلنا النصائح والأفكار، وفتحنا لبعضنا أبواباً كانت ستبقى مغلقة دون هذا التواصل.

لذلك ينبغي أن تعزز وجودك على الشبكة إذا كنت تمارس عملًا تجاريًا، لأن الجميع متواجد هناك: رجال أعمال، عملاء، مستثمرون، جمهور.. وغيرهم، يمكن الانضمام إلى المجموعات ذات الصلة بمجال عملك على فيس بوك أو لينكد إن ومشاركة النقاشات حول شؤون العمل، كما أن المشاركة في العمل التطوعي والفعاليات المجتمعية، يمكن أن تساعد في بناء شبكة علاقات مع الأشخاص المؤثرين الذين اتبع الرابط يحبون بدورهم التطوع ومساعدة المجتمع.

شاهد: كتائب القسام تُوجّه رسالة مصورة إلى حزب الله اللبناني

تمكين النساء في المواقع القيادية في الحكومة والمجتمع المدني في الشرق الأوسط

شهادة إتمام البرنامج، والتي تمكنها من التقدم للحصول على شهادة معتمدة؛

كلمة ترحيب الرئيسة حول المؤسسة مهمتنا الأعضاء المؤسسون عرض

-رفع مستوى وعي المرأة حول أهمية مفهوم التوجيه الجديد / التشبيك.

الاستراتيجية الأولى "إنشاء برنامج في الوظيفة لرعاية النساء":

وأضافت المشاركة بالورشة وصاحبة مشروع فضة هداية ننجاجرة،أنها كانت تعمل في العديد من المحلات ولكن أرادت أن يكون لها أسمها الخاص، مضيفا على أنها خريجة جامعة دار الكلمة تخصص صياغة فضة، وأنها تعمل على أن يكون لها كيانها الخاص، متوقعة أن من خلال هذه الورشة ان يتم تسهيل الأمور القانونية لها مستقبلا، وتسجيل شركتها الخاصة من قبل وزارة الإقتصاد.

تأكَّد من المسؤوليات الموكلة إلى الفريق وحسِّن تقسيم المهام بناءً على الكفاءة وليس على الجنس.

اعقُدْ اجتماعات أسبوعية أو نصف أسبوعية لجلسات المنتورينغ.

تعقد اللجنة الوطنية الأردنية لشؤون المرأة ورشة توعوية للمجتمع المحلي حول التحرش الجنسي في مركز الاميرة بسمة للتنمية البشرية وجمعية الكاريتاس /عجلون/اناث.

Report this wiki page